تحتفي العلامة التجارية سيدي علي بالفــن من خلال تكريم جمال وتنوع المغرب ومواهب الفنانين المغاربة الشباب، بمجموعتها المحدودة المُكونة من 9 قنينات تحت اسم (بلاد الفن).
تعاونت العلامة التجارية الرائدة في مجال المياه المعدنية الطبيعية منذ عام 1978، مع 6 فنانين شباب من المشهد الفني المغربي المعاصر الجديد لتسليط الضوء على الثروة الطبيعية والثقافية للمغرب.
تم تصميم 9 قنينات بلاستيكية من قبل هؤلاء الفنانين لإطلاق الإصدار المحدود من بلاد الفن! فنانين شباب، رجال ونساء، تتراوح أعمارهم بين 20 و42 سنة، ينحدرون من مناطق وعوالم فنية مختلفة … ومن هذا المنطلق اختارت سيدي علي الترويج للوطن وموروثه الثقافي المنوع بكل أبعاده!
من خلال هذا التعاون غير المسبوق، جعل الفنانون الستة من قنينة 33 سل لوحة لإحياء المناظر الطبيعية العزيزة على قلوبهم: شفشاون، أصيلة، أكلمام أزكزا، قصر آيت بن حدو، الصويرة، لكزيرة، تافوغالت، جبل هبري والداخلة. تمكن كل فنان من تجسيد نظرته الإبداعية والمرحة للطبيعة والعمران والساكنة التي تصنع خصوصية كل مدينة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التي اختاروا توضيحها، نجد:
–عادل المصلوحي لشفشاون و تافوغالت، فنان مغربي مُختص في فن الرسم التوضيحي وشغوف بفن البوب لديه حوالي 10.6 ألف مُتابع على انستغرام.
–كاميليا PNG لأصيلة، فنانة مغربية مختصة في الرسم التوضيحي، تعكس رسوماتها الثقافة المغربية بألوانها الزاهية وأشكالها المختلفة، لديها 50.5 ألف متابع على انستغرام
-. DYNAMART لأكلمام أزكزا وجبل هبري، فنان جرافيتي مغربي شغوف يزين جدران الشوارع بكتابات ملونة وذات مغزى، لديه 63 ألف متابع على انستغرام.
-. MGAMENTAG للصويرة والداخلة، فنان مغربي متخصص في التصميم ثلاثي الأبعاد ومولوع بالمحتوى المؤثر والإبداعي
-سارة أدوح لأيت بن حدو، مهندسة معمارية وفنانة مغربية تُسلط الضوء من خلال فن الكولاج على الأصالة والثقافة المغربية، لديها 3 آلاف متابع على انستغرام
-. IDRIESK للكزيرة، مهندس معماري ومخطط حضري يتلاعب بين الخط الفاصل بين الكولاج والمونتاج، لديه حوالي 28 ألف متابع على انستغرام.
تهتم علامة سيدي علي دائما بنشر رسائل قوية مثل دعم جيل الشباب من الفنانين، الوطنية واكتشاف التراث المغربي وإضفاء الطابع الديمقراطي إلى الفن بما يتماشى مع جيل الشباب …
نراكم قريــبا لاكتشاف هذه المجموعة المحدودة التي طال انتظارها !