لأن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل قبل الخارج، أطلقت الشركة العالمية التي تعنى بالمستحضرات التجميلية ومواد العناية بالبشرة، حملة “أنت زوينة” حول العالم بهدف مساعدة جميع النساء على التمتع بعلاقة إيجابية مع مظهرهن، وتحسين احترامهن لذاتهن وتحقيق جميع أهدافهن في الحياة.
خلال اللقاء الذي جمع مدرب الحياة والمختص في التنمية البشرية علال بناني مع نخبة من النساء من مجال الصحافة والإعلام والمؤثرات في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ممثلات بعض العلامات التجارية الشهيرة، تطرق المدرب إلى مجموعة من النقاط حول كيفية تأثير التحفيز الذاتي، وكيف يُمكن لهذا الأخير أن يكون مصدرا للطاقة في الحياة اليومية.
ولهذا الغرض تُقدم شركة دوف العالمية مجموعة من المنتجات ومستحضرات العناية بالبشرة التي تلائم مختلف شرائح النساء حول العالم، ليُظهرن جمالهن الكامن داخليا وخارجيا، ولجعلهن أكثر ثقة في أنفسهن.
من بين أهم النقاط التي تهتم بها الشركة ما يلي:
– الحرص على تقديم رسائل للمرأة من خلال تجربة حقيقية لنساء عايشن الحياة اليومية، وليس الاستعانة بعارضات أزياء بغرض الإعلان.
-تمثيل صورة حقيقية للنساء، وليس جمال خالي من العيوب ومثالي.
-تنمية العلاقات الإيجابية بين الفتيات و أجسادهن لاكتساب الثقة وتحقيق أهدافهن في الحياة. في غضون 10 سنوات، ساعد مشروع دوف لاحترام وتقدير الذات على كسب ثقة أكثر من 20 مليون فتاة. يُعتبر هذا المشروع الأكبر من نوعه من حيث التنمية الذاتية، بمساعدة خبراء ومختصين في مجال الصورة والمظهر، في حملات استهدفت فتيات الجامعات ليتصالحن مع ذواتهن ويكن أكثر ثقة في أنفسهن، حتى يتمكن من تحقيق جميع أهدافهن في الحياة.