تعلن Aiguebelle، العلامة التاريخية للشركة الشريفة للشوكولاتة، عضو مجموعة Omnipar عن مشاركتها في “كريماي 2019″، الملتقى الدولي لمهنيي المطعمة والحلويات والمواد الغذائية والصناعة الفندقية والذي يعد أكبر معرض تجاري لمهن الفم بالمغرب.
وستكون Aiguebelle الراعي الرئيسي للحدث، الذي ينظم من 19 إلى 22 مارس، والتي تعد أول علامة تجارية للشوكولاتة المغربية الحاضرة بقوة مع رواق كبير لعرض منتجاتها. حيث ستقدم العلامة عروضًا للحلويات والشوكولاتة على الهواء مباشرة، يتم بثها على صفحتها علىFacebook ، سيقوم بتنشيطها الشيف يوسف ، شخصية رئيسية في Aiguebelle ، فضلا عن نجم عالمي في الحلويات: الشيف Dorian Zonca ، أستاذ ومستشار الحلويات في Bellouet Conseil Paris ، المدرسة الكبرى لتذوق الطعام الخاصة بتكوين الحرفيين في مهن الفم. والذي صرح قائلا بهذه المناسبة “أنا سعيد جدًا لوجودي مع Aiguebelle بمناسبة كريماي بهدف اللقاء والتبادل مع رؤساء الحلوانيين المغاربة خلال هذا اليوم. تقوم Aiguebelle بعمل رائع في مواكبة ودعم مهن هذ ا القطاع. “
وستتاح أمام Aiguebelle الراعي الرسمي للمباراة الوطنية للحلويات، منافسة تم تنظيمها في إطار الدوري الرسمي المرموق لرؤساء الحلوانيين، الفرصة للتطرق حول انخراطها التاريخي في تطوير وتشجيع مهن الحلويات في المغرب، وذلك بهدف مواكبة بروز طهاة الحلويات المغاربة لجعلهم يحظون بإشعاع دولي.
وهذا الالتزام ليس جديدا عليها. فمنذ عام 2005، تقود Aiguebelle عملية متواصلة لصالح نقل مهارات صنع الحلويات إلى أجيال جديدة. فالشركة أحدثت دورات تدريبية حول مهن الشوكولاتة في مؤسسات التكوين المهني وإنعاش الشغل ومدارس السياحة. كما أطلقت مسابقة Aiguebelle الوطنية للشوكولاتة، والتي حفزت آلاف الشباب، من المدارس ومعاهد التدريب الخاصة والعمومية في مجال المطعمة، سعيهم لتحقيق التميز.
وأطلقت Aiguebelle التي تحظى بحضور بارز على الديجيتال، أيضًا «Aiguebelle Academy “.هذه المبادرة ، التي يمكن الوصول إليها في مرحلة أولى على الشبكات الاجتماعية ، تسمح للشركة بمشاركة وصفات للاتجاهات الجديدة في الحلويات و أيضًا لتوفير التكوين عبر الإنترنت. وتقدم “Aiguebelle Academy» لزبائنها في سوق المنتجات الموجهة للمستهلكين، ورؤساء الحلوانيين والمهنيين المستقبليين مجموعة كاملة من خبرة الشركة في قطاع الشوكولاتة، حيث تضم قناة Aiguebelle على يوتوب ما يقرب من 2 مليون مشاهدة حتى الآن!
يذكر أن معرض كريماي ينظم كل سنتين. وآخر دوراته في 2017 استضافت أزيد من 200 عارض من 8 دول، و600 علامة تجارية وحوالي 20000 زائر.