تعزز دانون التزامها بالطبيعة عن طريق تقديم الياغورت للمستهلكين بوصفات طبيعية، بدون مواد حافظة وقائمة على أساس الفواكه الطبيعية، وكل ذلك مصحوب بتصميم جديد مصقول وأكثر حداثة. والهدف: تجربة جديدة في إخراج العبوة من خلال مادة جديدة للطباعة، لمسة حداثية وشكل وعاء جديد يؤكد الوصفة الطبيعية، بدون مواد حافظة وعلى أساس الفواكه الطبيعية.
نكهات طبيعية جديدة لجميع الأذواق:
في هذا الإطار، يتم إطلاق مجموعة واسعة من النكهات الطبيعية الجديدة، استجابة لكل الأذواق وهكذا، بالنسبة إلى ياغورت أصيل، بالإضافة إلى نكهتي الفانيليا والموز المتواجدتين بالأسواق منذ سنين، أضيفت نكهة جديدة حاليا بالإجاص.
بالنسبة إلى الياغوت فيلوتي، بالإضافة إلى النكهات الثالث المتواجدة: الفراولة، الفستق والمانجو، أضيفت إليها نكهة جديدة، لذة الفواكه.
دائما فيما يتعلق بالجديد، هناك ولأول مرة تواجد ياغورت دانون بالحبوب مع دقيق الشوفان من جهة والخوخ من جهة أخرى.
وفيما يخص “جوكي”، تم طرح وصفة جديدة طبيعية بالسكر، كما تستقبل الرفوف جوكي بالليمون لأول مرة. أما عن السعر، فإنه سيظل بدون تغيير بالنسبة للمستهلكين: 2 دراهم لـ أصيل، دانون فيلوتي، دانون بالقمح الكامل. وبالنسبة لـ جوكي، فالسعر كذلك لن يطرأ عليه أي تغيير: 2.5 درهم.
ابتكارات منبثقة من قسم الأبحاث والتطوير بـ دانون:
يجسد ياغورت دانون مع الوصفة الطبيعية، بدون مواد حافظة وعلى أساس الفواكه الطبيعية، مسار البحث والتطوير الخاص بالعلامة من أجل استجابة ملموسة للتوقعات الجديدة للمستهلكين المغاربة
بصفتها الشركة الرائدة عالميا في صناعة الياغورت، والمتواجدة في المغرب منذ أكثر من 65 سنة، تحتل دانون مكان الصدارة في مجال البحث والتطوير في مجال منتجات الحليب. حيث موارده وشغفه تجعل منه الفاعل الرئيسي فيما يخص البحث والتطوير لمنتجات الحليب، وخاصة في مجال إنتاج الياغورت حيث كان دائما هو الرائد.